احتجاجاً على تمرد قائد محور #تعز ومدير أمنها المحافظ يقدم استقالته للرئيس هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

اكدت مصادر محلية في مدينة ان محافظ المحافظة نبيل شمسان قدم استقالته للرئيس هادي، احتجاجاً على تمرد قائد المحور ومدر أمن تعز على قراراته ومساندتهم مليشيا الاصلاح في اقتحام وقصف المدينة القديمة .

وذكرت مصادر في تعز ان اجتماع هام يضم قيادات عسكرية ومدنية مع المحافظ يعقد في هذه الاثناء بهدف ثني المحافظ عن تقديم استقالته مقابل وقف مليشيا الاصلاح هجومها على المدينة القديمة ..

ويأتي ذلك على خلفية توجيه محافظ تعز ولثلاث مرات قيادة محور تعز وادارة الأمن بوقف هجومهم على المدينة القديمة، الا انهم لم ينصاعوا لتلك القرارات .

وكان وكيل محافظة تعز عارف جامل قال في منشور له على صفحته ان قائد المحور ومدير الأمن متمردان علي توجيهات المحافظ ويتحملان المسؤليه الكامله حول كل مايجري من أحداث داخل المدينه القديمة.

يذكر ان مسيرة جماهيرية ضخمة خرجت ظهر اليوم في المدينة القديمة تستنكر جرائم حزب الاصلاح ضد مدينتهم، حيث توجهت المسيرة الى مقر المحافظة لمطالبته التدخل الفوري لوقف الهجوم الذي تتعرض له مدينتهم .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق