عدن تشهد فعالية بالذكرى الرابعة لإستشهاد البطل الجنوبي ” علي الصمدي “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – :

شهدت العاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019م، فعالية الذكرى الرابعة لإستشهاد صاحب البيان الثوري ” رقم واحد للكفاح المسلح ” ، البطل الجنوبي الشهيد علي محمد الصمدي .

واحتضنت قاعة “روز ” بخورمكسر الفعالية التي حضرها قيادات بالمقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي وناشطون واعلاميون جنوبيون وزملاء ورفقاء درب الشهيد الصمدي.

وشارك د. عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، في إحتفالية هذه الذكرى للبطل الصمدي.

وعلى هامش الفعالية ،التقى الوالي بوالد البطل الشهيد ، الاستاذ محمد الصمدي، مستعرضاً دور الشهيد البطولي والأسطوري في مواجهة قوى الانقلاب المليشاوي واعلان الكفاح المسلح ضد تلك العصابات واعوانها .

و القيت خلال الفعالية عدد من الكلمات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بشجاعة هذا البطل الذي رسم طريق الكفاح وكاسراً ببيانه الاول كل حواجز المنع والخطوط الحمراء الذي كان يفرضها نظام الإحتلال على شعب الحر.

كما اكدت الكلمات على المضي على درب الشهيد البطل علي الصمدي وجميع الشهداء الجنوبيين في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق