مسحلون قبليون من خولان يحرقون وينهبون قرية بكاملها في مديرية حبيش بمحافظة اب ” صور “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

نفذ مسلحون قبليون من ابناء منطقة خولان بمحافظة هجوم كبير وغير مسبوق على قرية في مديرية حبيش بمحافظة اب .

وبحسب شهادة سكان من ابناء المنطقة ان مجموعة مسلحة بقيادة الزعيمين القبليين خالد وملاطف القيري، اقتحموا قرية النقاش بمديرية حبيش محافظة اب، وقاموا بهب كل ما تحويه المنازل من اشياء ثمينة من ذهب وجنابي، ثم قاموا باحراق القرية عن بكرة ابيها بما فيها المنازل والسيارات ومضخات المياه والابقار والاغنام، في جريمة مروعة لم تشهدها من قبل .

موقع المصدر اونلاين نقل عن مصادر محلية بأن مصير عدد من المختطفين من أبناء المنطقة، ما يزال مجهولاً وسط معلومات تفيد عن نوايا المسلحين القبليين بإعدام بعضهم في مناطق خولان الطيال.

وتحدث مواطنون عن الحادث، ووصفوه لـ”المصدر أونلاين” بـ”الهمجي والمروع وتسببت لهم بخسائر مادية كبيرة تقدر بعشرات الملايين”، مطالبين بمحاسبة الجناة وإعادة الاعتبار لهم، وتعويضهم جراء الخسائر التي تعرضوا لها.

الحادثة قوبلت باستياء شعبي في عموم اليمن، ووصف النشطاء الحادثة بالارهابية التي تهدف الى تركيع ابناء محافظة اب من قبل ما اسموه قبائل الهضبة ” .

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق