نادي شباب يافع الرياضي ينظم دوري كروي على كأس رجل الخير الفقيد قاسم عبدالرحمن الحوثري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – يافع – صلاح القعشمي

في اطار النشاط الرياضي لنادي شباب يافع اقرت الهيئة الادارية  للنادي في منطقة أكتوبر مديرية لبعوس  عن إقامت

  الدوري السنوي لكرة القدم والذي ينظمه نادي شباب يافع الرياضي النسخة الثالثة

  لعام 2019 م دوري أبناء يافع  بطولة فقيد عامة ويافع خاصة بطولة

  دوري الفقيد قاسم عبدالرحمن بن صلاح رحمه الله على ملعب مدرسة الفاروق

  وذلك خلال الفترة من 2019/6/18 م وحتى 2019/7/26 م تحت رعاية وتنظيم وإشراف نادي شباب يافع الرياضي وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة واللجنة الرياضية مديرية لبعوس ويكون التسجيل وفق الشروط التالية .

شروط التسجيل لأي فريق يرغب بالمشاركة في الدوري

1 – تسليم طلب رسمي للمشاركة في الدوري يكون موقعاً ومختماً من جمعية القرية أو من النادي أو مكتب الشباب والرياضة في المديرية .

2 – تسليم كشف بأسماء ( 22  لاعباً ) منهم ( 3 لاعبين محترفين ) مع صورة من البطاقة الشخصية أو الجواز أو رقم الجلوس لامتحانات شهادة الثانوية العامة أو الصف التاسع و صورتين شمسيتين مقاس  (4×6 )  على أن يكون الاسم رباعياً كما هو مبين في وثيقة اللاعب لكي يتم صرف بطائق قيد للاعبين للمشاركة في الدوري .

3 – آخر موعد لتسليم الملفات و طلبات المشاركة و الكشوفات الخاصة بأسماء اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للفرق الراغبة بالمشاركة في الدوري قبل موعد إجراء القرعة للدوري ( بأسبوع واحد )  .

4  – لا يقبل أي طلب للمشاركة في الدوري ما لم يكن مستوفياً للشروط الواردة أعلاه ولا يعتمد التسجيل عبر وسائل التواصل الإجتماعي مهما كانت الأسباب .

6 – سيحدد لاحقاً موعد بدء التسجيل واستلام طلبات المشاركة

               صادر عن إدارة نادي شباب يافع الرياضي منطقة أكتوبر مديرية لبعوس

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق