اجتماع يناقش احتياجات المجمعات الصحية بالتواهي لمواجهة وباء حمى الضنك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز /

عقد اجتماع صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية بمديرية التواهي برئاسة المدير العام “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، ضم مدير مكتب الصحة الدكتورة “اقبال علي شائف”، وممثلو المجلس الشعبي في المديرية .

وناقش الإجتماع احتياجات المجمعات الصحية في المديرية من مستلزمات طبية وادوية لمواجهة تفشي وباء حمى الضنك الذي سجل مؤخرا عدد من الحالات في مديريات عدن الأخرى .

وفي الإجتماع ، أستعرض مدير مكتب الصحة في التواهي الدكتورة “اقبال شائف”، أبرز احتياجات المجمعات الصحية وما يتطلب توفيرها، لمواجهة وباء حمى الضنك الذي سجل انتشارا في بعض المديريات المجاورة، لافتة في حديثها بإن مكتب الصحة لم يُسجل أي حالة إصابة بالضنك حتى يومنا هذا، وإن تلك الإجراءات تأتي كخطوة إحترازية لتفادي إنتشاره.

بدورهما، أبدء مدير عام التواهي وقيادة المجلس الشعبي بالمديرية إستعدادهما لتقديم كل مايلزم من الاحتياجات الضرورية للمجمعات الصحية والتي ستساهم في تخفيف حدّة إنتشار وباء الضنك، بالادوية الخاصة لمكافحة هذا الوباء ، بحسب الإمكانيات المتاحة.

وتم تسليم مذكرة من قبل مدير مكتب الصحة في المديرية د. اقبال علي شائف، للمجلس الشعبي، تضمنت أهم الإحتياجات التي تحتاجها المجمعات الصحية.

حضر الاجتماع كلاً من : امين عام السلطة المحلية في التواهي “سعيد الشيباني”، ومستشار المديرية “عبدالرحمن الشعوي”، ورئيس لجنة التخطيط “سمير وهابي”، ورئيس المجلس الشعبي “كتبي عمر”، والمستشار القانوني للمجلس “محمد عبدالمجيد ”.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق