هناء … إمرأة يمنية استشهد بعد ان قتلت 3 حوثثين وجرحت آخرين منعتها المليشيات من دفن شقيقها!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – صحف:

تصدت امرأة من مديرية كشر في محافظة – شمال غرب – الأحد لحملة حوثية مكونة من ثلاثة أطقم في قرية النماشية – جنوب المديرية .

وقال مصدر محلي في المديرية ” إن الشهيدة ” هناء حسين حميد النمشة ” أرادت الأحد أن تدفن شقيقها الذي استشهد أمس برصاص مليشيات إلا إن المليشيات منعتها من ذلك ونفذت عليها ثلاثة أطقم مليئة بالمسلحين.

وأضاف المصدر ” إن الشهيدة ” هناء النمشة ” هرعت إلى المنزل لتأخذ سلاح شقيقها الشهيد وتخرج لتواجه أطقم الثلاثة وتقتل منهم ثلاثة وأصيب 10 آخرين بجروح قبل أن تستشهد برصاص تلك المواجهات.

وأوضح المصدر ” إن المليشيات الحوثية تنفذ حملة إعدامات ميدانية مستمرة في قرى بني عثمان وبني سعيد وبني عمر وقرى الزعاكرة وبني مسلم جنوب وغرب المديرية منذ مساء أمس وهي آخر القرى التي صمدت في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من 50 يوما.

وفجرت مليشيات الحوثي اليوم عشرات المنازل في قرية الزعاكرة في مقدمتها منزل قائد المقاومة أحمد الزعكري أبو مسلم ومنازل أبناء عمومته إضافة إلى قلعة الزعاكرة التاريخية.

 كما فجرت المليشيات الحوثية منازل كلا من: علي فلات، وزيد عمير، فهد النمشة، عبد الخالق النمشة، محمد احمد النمشة، محسن قرفط ريبان، و محمد الهادي ، بالإضافة إلى تفجير عددا من منازل المواطنين الآخرين.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق