الجليلة يستعرض أمام الكاميرون ويتصدر مجموعته في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – رائد علي شايف

سحق فريق الجليلة نظيره فريق الكاميرون بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء في ملعب نادي النصر الرياضي ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم.

ودخل فريق الجليلة الذي يقوده المدرب ماهر العلوي بتشكيلة من الأسماء الشابه في خطوة تهدف لإتاحة الفرصة للاحتكاك،لكن الكتيبية الخضراء كانت في الموعد وقدمت أداء مميز عندما اكتسحت الفريق المنافس بسداسية دون رد، سجلت على مدار الشوطين بواقع رباعية في الشوط الاول وثنائية في الشوط الثاني ليتصدر شباب الجليلة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن المدسم الذي كان قد فاز بالأمس على الوعرة.

هذا واستحق كابتن فريق الجليلة عبدالفتاح الحزمي نجومية المباراة بعد أن سجل سوبر هاتريك من مجموع الأهداف الستة لفريقه لينال بذلك جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بخمسة آلاف ريال.

أدار المباراة على الساحة الحكم علي محمود مانع وكان على الخطوط علي الجعدي ومحسن محمد محسن.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد دشنت عند الساعة الثانية ظهرا منافسات فرق البراعم بلقاء جمع براعم المدسم مع براعم الوعره وفيها تمكن صغار المدسم من الفوز بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب محمد فضل محسن الشهير بالتكس الذي نال أيضا جائزة أفضل لاعب في المباراة،وقد أدار اللقاء تحكيميا الكابتن جهاد فارع.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق