زُبيد يكسب الضبيات في تصفيات دوري الشهداء بمديرية الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – رائد علي شايف

حقق فريق زُبيد فوزا مستحقا على جاره فريق الضبيات بثلاثة اهداف دون مقابل ضمن تصفيات المجموعة الأولى لدوري شهداء الضالع الذي تنظمه دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

واستطاع لاعبي زُبيد حسم النتيجة لمصلحتهم في شوط المباراة الأول بعد أن تقدموا أولا عبر تصويبة متقنة من الظهير الأيسر عبدالله عيدروس قبل أن يضاعف زميله فهد عبدالقادر النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء لينتهي الشوط بثنائية نظيفه.

وضاعف زُبيد تقدمه بالهدف الثالث عن طريق اللاعب  بعد كرة أسهم دفاع الضبيات في إيداعها شباك مرماه ، ورغم المحاولات الهجومية للفريقين لكن أيا من تلك الهجمات لم يكتب لها النجاح لتعلن صافرة الحكم علي الجعدي نهاية المباراة بحصد زُبيد أول ثلاث نقاط متصدرا مجموعته بفارق الأهداف عن فريق الجليلة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق منافسات المجموعة الثانية يوم بعد غدا الأربعاء بلقاء المدينة والحود على ملعب نادي الصمود الرياضي فيما تختتم منافسات الجولة الاولى عصر الخميس بمواحهة معشق مع الكبار.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق