العميد عبداللطيف السيد يكشف تفاصيل سيطرة الحزام الامني على معسكر ” عومران “

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – أبين:

قال العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين  ان الحملة الأمنية نجحت في تطهير وادي عومران شمال شرق مودية من العناصر الارهابية بعد معركة شرسة حاصرت فيها قوات الحزام الامني والتدخل السريع العناصر الارهابية داخل الوادي واستمر القتال لساعات انتهت بمحاصرة لتلك العناصر الارهابية المسنودة بعناصر متخفية تستخدمها القاعدة للرصد والمراقبة .

واضاف السيد: ووسط اشتداد القتال الذي شهد استبسال من أفراد و قيادات الحزام الأمني تم اقتحام تحصيناتهم وفرت العناصر الإرهابية تاركة عتادها و دمائها التي توزعت على مكان الذي كانوا يتحصنوا فيه إلى سلسلة جبلية تمتد إلى محافظة البيضاء الشمالية.

مضيفا: ان هناك العديد من الجرحى لدى عناصر الشر الارهابية في متارسهم، مؤكد أن نجاح الحملة الأمنية جاء بفضل الدعم السخي لدى اخواننا في دول العربي وفي مقدمتهم دولة العربية المتحدة بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية التي اتخذ وادي عومران والجبال الوعرة المحيطة به اوكارا لها .

وقال السيد: ان القوات الأمنية زحفت وانتشرت حول وادي عومران ومناطق مختلفة من مديرية مودية شرق ابين لملاحقة العناصر الإرهابية منذ فجر اليوم السبت حين اقتحمت قواتنا وسيطرنا على معسكر وادي عومران الذي كان يأوي عناصر تنظيم القاعدة الارهابية منذ مدة طويلة .

واشار السيد: ان قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات الدعم والاسناد مستمرة بالحملة الأمنية التي ستتجه الى أحد الاوكار التي تتحصن فيها تلك العناصر الارهابية الخارجة النظام و القانون.

 

  •  التوجيه المعنوي ابين

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد عبداللطيف السيد يكشف تفاصيل سيطرة الحزام الامني على معسكر ” عومران “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق