الحزام الامني بابين يضبط هواتف محمولة تابعة لعناصر ارهابية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

يافع نيوز – أبين:

تمكنت نقطة امنية تابعة لقوات الحزام الامني بمحافظة ابين من ضبط جندي بحوزته هواتف محمولة تعود لعناصر ارهابية .

وصرح مصدر أمني في قوات الحزام بأن افراد نقطة قرن الكلاسي الواقعة في قطاع شقرة قبضوا على شخص مساء الأمس بحوزته عشرة هواتف محمولة بالأضافة لعدد من شرائح الاتصال .

وأشار المصدر الى ان تفاصيل عملية القبض جاءت عندما تم أيقاف المدعو (ف.م.س) في أحدى نقاط التفتيش بشقرة حيث كان على متن حافلة نقل صغيرة نوع أجرة قادما من في طريقة الى أبين .

وقال المصدر بأنه أثناء التحقيق أعترف بانه جندي تابع للواء بارشيد في حضرموت ويحمل بطاقة عسكرية وقد عثر على هواتف تابعة للعناصر الارهابية أثناء مشاركته في الحملة العسكرية التي قام بها اللواء عند مداهمته لوكر القاعدة في جبل المسيني التابع لمديرية ميفع.

وأفاد المصدر بأن المتهم تم نقله الى مقر عمليات الحزام الامني حيث تم احتجازه وتسليم مابحوزته الى القيادة الأمنية لاستكمال التحقيقات والتواصل مع عمليات لواء بارشيد للتأكد من صحة معلومات التي لديهم .

الجدير بالذكر بان قوات الحزام الامني في قطاع شقرة بابين استطاعت خلال الفترة الماضية من القبض على العديد من المطلوبين والمتهمين بالاضافة لضبط كميات من المخدرات والممنوعات ضمن مهامها الامنية المنوطة بها .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الامني بابين يضبط هواتف محمولة تابعة لعناصر ارهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق