المحامي السقاف: مدة ولاية الرئيس هادي تنتهي اليوم 21 فبراير 2019

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

قال المحامي الدولي د.محمد علي السقاف أنه في هذا اليوم ٢١ فبراير ٢٠١٩ انتهت مدة ولاية ، متسائلاً.. كيف سيتم معالجة الامر ؟

ونشر السقاف منشوراً على صفحته بالفيس بوك قال فيه: في ٢١ فبراير ٢٠١٢ تم انتخاب عبد ربه منصور هادي رئيساً للجمهورية اليمنية من قبل الشعب اليمني باكمله والبعض رأي في انتخابه استند الي المبادرة الخليجية وهي خليجية بالاسم فقط حيث تمت صياغة المبادرة بتوافق الأحزاب السياسية ( للحزب الحكم والمعارضة ) وبموافقة الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

واضاف من جهة اخري الدستور اليمني النافذ والذي تم الاستفتاء عليه من قبل الشعب اليمني يفترض ان يكون المرجعية للشرعية الدستورية للرئيس هادي وليست المبادرة الخليجية الذي يطلب من الشعب عن موافقته ام لا على ماجاء فيها .

واشار السقاف.. بناءاً علي الدستور الذي حدد مزة الرئاسة بسبع سنوات تنتهي الولاية في هذا اليوم من تاريخ ٢١ فبراير ٢٠١٩.. فالسؤال كيف سيتم معالجة هذا الامر ؟ .

كما تسائل السقاف بالقول.. هل ظروف الحرب التي لا تزال قائمة في ستستخدم لتمديد مدة ولاية الرئيس وهو مبرر مشروع من ناحية المبدأ وفي الوقت نفسه كيف يمكن عمل الضوابط بعدم إطالة الحرب لتمديد الولاية الرئاسية ولمدة كم سنة اخرى ؟؟

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحامي السقاف: مدة ولاية الرئيس هادي تنتهي اليوم 21 فبراير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق