الصحة العالمية تقدم شحنة مستلزمات صحية لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز /

قدم برنامج مكافحة الايدز ومنظمة الصحة العالمية شحنة من الواقيات الشخصية للأقسام بمستشفى للأمومة والطفولة في اطار تعزيز مكافحة العدوى في المستشفى وحفظ السلامة للعمل ، حيث أن الهدف من هذا التوزيع هو حماية الكادر الفني واتباع وسائل مكافحة العدوى والسلامة المهنية حماية للكوادر الفنية من نقل اي عدوى لهم .

 

واستلمت إدارة المستشفى المتمثلة بمدير عام المستشفى الدكتورة ابها عبدالله باعويضان شحنة الواقيات بحضور منسق برنامج الايدز احمد البيتي ، ومنسق مكافحة العدوى الدكتور معتز اليزيدي ، وعدد من رؤساء الاقسام بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة .

 

وشملت الشحنة على واقيات شخصية من صناديق ضد الاختراق بلاستيك واغطية أحذية كيس و كمامات و قفازات وعدد من الاحتياجات الشخصية الأخرى للأقسام والتي وزعت على دائرة العمليات ، وقسم الوضع ، وقسم الحضانة الخارجية ، وقسم الحضانة الداخلية ، وقسم الأطفال .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصحة العالمية تقدم شحنة مستلزمات صحية لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق