لواء تهامة ينفي انسحابه ويؤكد انه لن ينسحب الا بعد انسحاب المليشيات الحوثية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – الساحل الغربي – متابعات:

نفت قیادة لواء تھامة بمحافظة الحدیدة – غرب الیمن – انسحابھا من المداخل الشرقیة للمدینة.

وشدد لواء تھامة الأول،على عدم صحة الأخبار المتناقلة حول انسحاب للشرعیة والمدعومة من العربي من مواقعھا في مدینة الحدیدة، مؤكداً استمرار الملیشیات الحوثیة (الذراع الإیرانیة في الیمن) في تعزیز مواقعھا وعرقلة تنفیذ اتفاق السلام وارتكاب الخروقات الیومیة.

وقال إعلام التوجیھ المعنوي في لواء تھامة الأول:في تصریح نقلھ نیوز یمن “نؤكد للجمیع بأنه لا صحة لما تداولتھ الأخبار الشائعة بأن القوات المشتركة للشرعیة والمدعومة من التحالف انسحبت من مواقعھا في الحدیدة، ونؤكد بأننا لم ولن ننسحب من مواقعنا بالحدیدة إلا بعد انسحاب الملیشیا من مدینة الحدیدة وموانئھا.

وأضاف لواء تھامة الأول: ولیعرف المجتمع الدولي بأن ملیشیا ما زالت تعرقل عملیة السلام وتماطل بتنفیذ بنود اتفاق ستكھولم وتقوم بخروقات عدة.

وأشار البیان إلى أن الملیشیات الحوثیة، تقوم في الأثناء “بتعزیز مواقعھا بالعتاد العسكري الثقیل والھجوم على مواقع التحالف والشرعیة وقصف منازل المدنیین بشكل یومي، وخاصة في حیس والتحیتا ومنظر والدریھمي وقتل الأطفال والنساء.”

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لواء تهامة ينفي انسحابه ويؤكد انه لن ينسحب الا بعد انسحاب المليشيات الحوثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق