أدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية لانتقالي شبوة تعقد القاء التشاوري لمدراء دوائرها في المديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – .

تحت شعار نحو تمكين الشباب للقيام بدورهم في بناء مستقبل ، افتتح صباح اليوم نائب رئيس بمحافظة شبوة الاستاذ عيدروس باعوضة اللقاء التشاوري الأول الذي تنظمه، ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة، بمقر القيادة المحلية في العاصمة عتق.

ورحب باعوضة بمدراء إدارات الشباب والطلاب بالمديريات، شاكراً حضورهم وتحملهم مشقة السفر، مثنياً على دور ادارة الشباب والطلاب ، في المراحل السابقة. مؤكداً أن الشباب هم الأمل في صناعة المستقبل الجنوبي المشرق .

ثم أكمل اللقاء الاستاذ اصيل بن رشيد مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة،  مرحباً بالحضور كلاً بأسمه وصفته، معبرا عن بالغ سعادته بهذا اللقاء الأول الذي جمعه بمدراء إدارات الشباب والطلاب في مديريات شبوة.

وفي سياق اللقاء وضح بن رشيد، دور ادارة الشباب والطلاب في المجتمع ، والمجالات المتعددة والمتنوعة التي تهتم بها الادارة ، في الجانب الرياضي والطلابي بمختلف اقسامه، واضاف، خلال الفترة الماضية لم نرى اي تنوع في المجالات التي تهتم بها الادارة،  وأن معضم التركيز على رياضة كرة القدم.

وأشار بن رشيد  إلى اهم الصعوبات التي واجهتها ادارة الشباب والطلاب خلال الفترة الماضية، مؤكدا للحضور ان العام الحالي سيشهد نقلة نوعية وتحسنا بأذن الله.

واستمع بن رشيد الى شرحاً مفصلاً من كل المدراء، والمعاناة التي واجهوها خلال سير عملهم ، اضافة الى بعض المقترحات والملاحظات التي طرحها بعض الحضور.

وإبدات القيادة المحلية بالمحافظة  استعدادها في حل المشاكل التي تواجهها إدارات الشباب والطلاب،  بالمديريات، بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة له ، مؤكدةً أن الشباب والطلاب هم لبنة المستقبل ، وبناة الغد الجنوبي المشرق ، ولبنة اساس بناء الدولة الجنوبية القادمة.

حضر اللقاء نائب مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة خالد عطيف

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق