برشلونة يكتفي بالتعادل دون أهداف مع ليون في فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – رياضة:

حقق تعادلا سلبيا محبطا على أرض أولمبيك ليون في ذهاب دور 16 لكرة القدم يوم الثلاثاء ليحافظ كل فريق منهما على سجله الخالي من الهزائم في البطولة القارية هذا الموسم.

وسيطر متصدر الدوري الإسباني على المباراة لكنه افتقر للدقة الهجومية بينما أنقذ الحارس مارك أندريه تير شتيجن محاولتين في غاية الخطورة.

واتسم ليون بالحيوية في الشوط الأول لكن قواه خارت مع بداية الشوط الثاني وتماسك في المراحل الأخيرة من المباراة في ظل سعي لاختراق دفاع أصحاب الأرض.

وستقام مباراة الاياب في نو كامب يوم 13 مارس آذار.

وأشرك برونو جينيسيو مدرب ليون بشكل مفاجئ مارتن ترييه كجناح أيسر بدلا من ماكسويل كورنيه وكان اللاعب البالغ عمره 21 عاما عند حسن ظن مدربه.

واستحوذ برشلونة على الكرة بشكل أكبر من البداية لكن ليون سدد أول كرتين على المرمى وتألق الحارس تير شتيجن أمام أصحاب الأرض.

وسدد حسام عوار كرة قوية تصدى لها تير شتيجن بشكل رائع في الدقيقة الخامسة قبل أن ينقذ تسديدة هائلة من ترييه من 25 مترا.

واقترب عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة من التسجيل في الدقيقة 19 عندما اجتاز ليو دوبوا على الجانب الأيسر لكن الحارس أنطوني لوبيز أنقذ الفرصة بشكل رائع.

وكانت الأفضلية واضحة لبرشلونة وصنع 25 محاولة لكن في الواقع لم يسدد سوى خمس مرات على مرمى ليون بينما أهدر الكثير من الفرص لصناعة فرص من الهجمات المرتدة.

وسدد ديمبلي كرة لامست القائم قبل أن يسدد ترييه كرة أعلى العارضة بعد تبادل رائع للكرة أربك دفاع برشلونة.

وتعرض ليون لضغط في بداية الشوط الثاني لكن خط الدفاع بقيادة جيسون دنايير أوقف .

وأنقذ لوبيز تسديدة من ميسي قبل أن يشارك فيليب كوتينيو، بدلا من ديمبلي، وسدد اللاعب البرازيلي كرة أنقذها لوبيز في الدقيقة 76.

ولم يحقق برشلونة بذلك أي فوز خارج أرضه في آخر ست مباريات بالأدوار الإقصائية في دوري الأبطال إذ كان انتصاره الأخير في ضيافة أرسنال في فبراير شباط 2016.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق