راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال .. مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة مروعة وتقصف سوق شعبي غرب التحيتا بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص.

إستشهد وأصيب عشرات المواطنين بينهم أطفال بقصف لمليشيات على أحد الأسواق الشعبية غرب مدينة التحيتا بمحافظة ، حسب ما نقل مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية.

وأفادت مصادر محلية في سوق المتينة الشعبي للمركز قولها : أن المليشيا قصفت السوق في الساعة التاسعة صباحاً بالمدفعية الثقيلة وبشكل متعمد في وقت الذروة بينما كان السوق مكتضاً بالمتسوقين من المواطنين ،

وأضافت المصادر أن القذيفة سقطت وسط السوق وحولت أجساد الضحايا إلى أشلاء . واستقبل المستشفى الميداني في الخوخة جثث الشهداء ومن بينهم طفلين شقيقين وعشرات الجرحى والمصابين ،

ومن بين الشهداء الذين حصلنا على أسمائهم : 1 – الشهيد نسيم محمد عبدالله قلاب . 2 – الشهيد عبده محمد عبدالله قلاب . 3 – الشهيد عمر إبراهيم أحمد دويل.

وذكر مركز إعلام إلوية العمالقة أن : عدد من الشهداء لم يتم التعرف على أسمائهم حتى الآن ، وعشرات الجرحى الذين سقطوا بهذا القصف الإرهابي ، وتم تحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات .

 وحمّل المواطنون من أبناء المُتينة مليشيات الحوثي الإرهابية المسؤولية الكاملة عن إرتكاب هذه المجزرة البشعة بحق المدنيين المسالمين ، وطالبوا العالم بإدانة هذه المليشيات والتدخل لردعها وإيقافها عند حدها .

وتضاف هذه المجزرة إلى سلسلة المجازر والجرائم التي إرتكبتها مليشيات الحوثي بحق أبناء الحديدة في ظل صمت وتجاهل أممي من قبل لجنة مراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة تجاه تلك الجرائم الإرهابية الحوثية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق