مدير عام المنصورة بعدن يشرف على اصلاح شبكة مجاري حي “وديع حداد”

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

قام الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الاثنين بالاشراف المباشر والميداني على اصلاح شبكة الصرف الصحي وبتمويل من المجلس المحلي لمديرية المنصورة.

جاء ذلك استجابتآ للمناشدات التي اطلقها اهالي حي وديع حداد.

حيث قام المجلس المحلي والاداره المحلية بتحمل تكاليف اصلاح شبكة الصرف الصحي بابرام اتفاقية تتحمل فيها الادارة المحلية لمديرية المنصوره تكاليف اصلاح وتغيير الشبكة العامة للصرف الصحي والتي تضررت بفعل مواطني قاموا بالبناء العشوائي وتحويلها الى مطاعم.

مما تسببت بانكسارات  انابيب الصرف الصحي متسببه ببرك مياه الصرف الصحي تاثر منها  مواطني حي وديع حداد بشكل مباشر في ظل غياب مؤسسه المياه والصرف الصحي.

وصرح محمد عمر البري مدير عام المنصورة : نحن في هذا العمل الاستثنائي والذي يخرج عن صلب مهامنا وهو من مهام مؤسسة المياه والصرف الصحي قمنا استجابة لنداءات المواطنين بابرام عقد عمل بقيمة 8 ملايين ريال لاصلاح ماخربته اعمال البناء العشوائي.

واكد مدير عام المنصورة ان الاصوات التي تتهم السلطة المحلية بالمديرية من باب المكايدات ، لن تلهينا من الاستمرار في تنفيذ مشاريع البنى التحتيه وتطوير المديرية والتي حرمت منها على مدى عقود.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة بعدن يشرف على اصلاح شبكة مجاري حي “وديع حداد” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق