الحوثيون يعزلون قبائل “حجور” عن العالم

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت المعارك بين المتمردين ورجال قبائل حجور في مديرية كُشر بمحافظة حجه.

وقالت مصادر ميدانية إن رجال القبائل صدوا هجوماً عنيفاً شنته ميلشيات  على منطقة درب المرو ما أسفر عن سقوط قتلى و جرحى في صفوف الحوثيين الذين أطبقوا حصارا على كُشر.

كما صدوا هجمات الحوثيين في موقعي قرايات والطواية، وسط استمرار الحوثيين بالدفع بتعزيزات ضخمة الى المنطقة مع معدات عسكرية كبيرة تشمل الدبابات و المدرعات وراجمات الصواريخ والمدافع الثقيلة والمتمركزة في جبل المشبه و جبال بني شهر.

وواصل المتمردون قصف القرى الواقعة جنوب مديرية كشر منها قرى الشعاثمة وبني رسام من مواقعهم في سوق دوبع
وأسفر قصف الحوثيين عن مقتل امرأة وإصابة اثنين آخرين .

الحكومة اليمنية: متمسكون بضرورة تنفيذ الحوثيين التزاماتهم

كما أصيبت امرأة حامل إصابات بالغة وقتل جنينها في قصف للحوثيين على قري بني سيلان شرقي كُشر .

وقتل الحوثيون مواطناً حاول منعهم من إدخال دبابة إلى حوش منزله في مديرية أفلح الشام جنوب كُشر .

وواصلت مقاتلات  العربي شن غاراتها على مواقع المتمردين، وبحسب مصادر محلية، فإن الطيران شن عدة غارات استهدفت تعزيزات للحوثيين في المندله شرق العبيسة صاحبها تحليق مستمر فوق المديريات المجاورة.

وأسفرت الغارات التي استهدفت تجمعات الحوثيين في وادي مور وبلاد ذو نحزه شرق العبيسة، أسفرت عن مقتل أكثر من عشرين وإصابة آخرين من المتمردين.

وقطع الحوثيون الذين يطبقون حصاراً على قرى كُشر جميع شبكات الاتصالات عن المنطقة، في مسعى لعزلها عن العالم والتعتيم عن الانتهاكات والجرائم التي تقترفها بحق المدنيين من قصف متعمد لمساكنهم ومنع دخول المواد الغذائية والأدوية.

ولَم يقتصر قطع شبكات الإتصالات والإنترنت على كُشر فحسب، بل شمل المديريات المجاورة لها وهي أفلح الشام، كحلان الشرف وقارة وشحة.

وحذر شيوخ قبائل حجور من المأساة التي يتعرض لها أبناء المنطقة جراء قصف و حصار الحوثيين للقرى السكنية، ومنع وصول الغذاء الدواء، مؤكدين أن حصار الحوثيين امتد إلى محاصرة مديرية قارة وبعض قبائل قفلة عُذر في محافظة عمران.

كما دعوا رجال القبائل المجاورة في وشحة والجميمة وأفلح وخيران والشرفين وحاشد وبكيل، بالتدخل ورفع الظلم الذي يمارس على إخوانهم في كُشر.

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون يعزلون قبائل “حجور” عن العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق