محافظ حضرموت يقوم بجولة ميدانية في أسواق مدينة المكلا ويوجّه بإعادة تأهيل خور المكلا وتطوير شارع الستين

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – :

قام محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اليوم بجولة ميدانية في أرجاء مدينة المكلا اطّلع خلالها على أوضاع الشوارع والأسواق والمتنزهات .

حيث اطلع المحافظ على أوضاع خور المكلا وما يتطلبه من ترميم وإعادة تأهيل ، وتفقّد شارع الستين متعرفاً على مواقع تجمّع العائلات والمتنفسات وحاجة الشارع لإعادة التوسعة في بعض المواقع .

ووجّه محافظ حضرموت بإعداد دراسات عاجلة لإعادة تأهيل خور المكلا وتطوير شارع الستين ليصبح أكثر سعة وجاذبية لإضفاء جمال لهذه المتنفسات واستيعاب العوائل والزوار .

وفي سياق جولته التفقدية قام المحافظ بزيارة لأسواق المدينة وعدد من مستودعات الأغذية المركزية وأسواق هايبر المستهلك ، مطلعاً على حجم توفّر المواد الغذائية الأساسية ، مشدّداً على العاملين بهذه المستودعات والمحال التجارية بمراعاة المواطنين وعدم المغالاة  في الأسعار .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت يقوم بجولة ميدانية في أسواق مدينة المكلا ويوجّه بإعادة تأهيل خور المكلا وتطوير شارع الستين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق