مدير البريقة يناقش الترتيبات لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة بئر علي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – محمد القادري.

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، الترتيبات لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه لمنطقة بئر علي النائية ، والذي سينفذه مؤسسة شباب الخير للتنمية ، بتمويل وإشراف من جمعية ” c s s w عدن ” .

وأستمع اليزيدي ، من القائم بأعمال رئيس الجمعية أدهم إسماعيل ، إلى شرحاً مفصل عن مكونات العمل في المشروع والذي يتضمن صيانة شبكة المياه للمنطقة والمتهالكة من أضرار الحرب التي شنتها مليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران على عدن في العام 2015م ، مشيراً الى أن تنفيذ المشروع يأتي في ضمن المشاريع والأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية في مختلف المحافظات اليمنية .

وخلال اللقاء ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام وإنجازه كونه سيسهم في توفير مياه الشرب النقية لأهالي المنطقة المحتاجة للمياه بسبب بعد مصادر المياه عن المنطقة وقطع المسافات الكبيرة لجلبها ، مثمناً كافة الأعمال الإنسانية التي تنفذها الجمعية في مديرية البريقة بشتى المجالات الخدمية .

حضر اللقاء ، مدير إدارة الجودة بالجمعية عارف قاسم المنصوري .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق