محافظ حضرموت “البحسني” ينعي رحيل اللواء صالح الزنداني

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

نعى محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني، الذي وافاه الأجل مساء اليوم الأحد، متأثراً بجراحه التي تعرّض لها في هجوم الانقلابيين بطائرة مسيّرة على قاعدة العند العسكرية ، الشهر الماضي.

وأكد المحافظ البحسني خسارة بلادنا والقوات المسلحة برحيل اللواء الزنداني الذي يعد أحد القيادات والكفاءات العسكرية في بلادنا ، وله مناقب وطنية ونضالية وساهم مع رفاق دربه في معارك تحرير وهزيمة ودحر المليشيا الانقلابية الحوثية.

وعبّر اللواء البحسني عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم  لنجله المعتمد صالح الزنداني ولإخوانه وكافة افراد أسرته في استشهاد والدهم نائب رئيس هيئة الأركان العامة المناضل اللواء الركن صالح الزنداني.

وكان فخامة رئيس الجمهورية أصدر القرار رقم (71) للعام 2017م قضى بتعيين اللواء الركن صالح قايد الزنداني نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة ، واللواء الزنداني من مواليد عام 1956م ، خريج الكلية العسكرية بعدن عام 1976م وخريج الأكاديمية العليا في الإتحاد السوفيتي ، تدرج في العديد من المناصب ومنها رئيس هيئة العمليات في القوات المسلحة ونائب رئيس هيئة الأركان العامة ، شارك في تحرير محافظة عدن مع الشهيد اللواء جعفر محمد سعد من خلال نزوله إليها عام 2015م أثناء حصارها من قبل القوات الحوثية الانقلابية.

وابتهل المحافظ  للمولى تعالى ان يتغمد الشهيد اللواء الزنداني بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت “البحسني” ينعي رحيل اللواء صالح الزنداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق