الزُبيدي يُعزي في استشهاد اللواء صالح الزنداني

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز /

بعث عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي ،رئيس ، برقية عزاء ومواساة ، إلى الأخوين محمد قائد الزنداني وصلاح صالح الزنداني في استشهاد  اللواء الركن صالح قائد الزنداني ،  الذي انتقل إلى رحمة الله  تعالى ، اليوم الأحد في أحد مشافي أبوظبي ، متأثراً باصابته في العملية الإرهابية التي استهدفت منصة قاعدة العند.

وفي البرقية عبّر الرئيس الزُبيدي عن عظيم الحزن والألم بهذا المصاب الجلل ، الذي فقدت فيه الجنوب أحد أبرز قادتها وضباطها،المحترفين والمجرّبين. ناقلاً إلى أسرة الشهيد وذويه كافة في منطقة السرير بمديرية جحاف محافظة الضالع ، والجنوب عامة ، تعازي ومواساة قيادة وقواعد المجلس الانتقالي  الجنوبي ، سائلاً  المولى ان يعصم قلوبهم بالصبر والسلوان وان يتغمد الشهيد الراحل بواسع الرحمة والغفران.

وقال الرئيس الزُبيدي ان رحيل الشهيد اللواء الزنداني وقبله اللواء  محمد طماح ،إثر عملية إرهابية استهدفتهما في يوم واحد ،انما يؤكد حجم المؤامرة  الخطيرة التي تستهدف الجنوب وقادته ،المشهود لهم بالكفاءة والخبرة الطويلة بهدف افراغه من كوادره ،  مشيراً  ان  كل جنوبي هو مشروع شهادة  ،وانه محل استهداف اينما كان أو كانت وظيفته .

وابتهلت البرقية إلى الله ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والغفران وان ينزله الجنة مع الشهداء والأبرار ، وان  يعصم قلوب  ذويه ومحبيه بالصبر وان يجعل هذا المصاب  آخر أحزانهم ، انا لله وانا إليه راجعون.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزُبيدي يُعزي في استشهاد اللواء صالح الزنداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق