مركز الملك سلمان يسلم مستشفى الجمهورية  الدفعة الثالثة من شحنة محاليل الغسيل الكلوي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز /
تسلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن ، اليوم ، الدفعة الثالثة من شحنة الادوية والمحاليل لغسيل الكلى ، المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية .

وأشارت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة / سعاد عوض الميسري/ إلى أن الشحنة المستلمة سيتم توزيعها على محافظات المحويت وحجة وعدن وتعز وأب ومأرب وإضافة الى مركز قنواص وزبيد والحديدة .. مبينة بأن الكمية يستفيد منها مرضى الغسيل الكلوي ” فرزينيز”.
وثمنت/ الميسري/، الجهود المستمرة لمركز سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وما يقدمه من مساعدات طبية وادوية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات التي ساهمت في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتطوير امكانيات الطواقم الصحية بالمراكز والمستشفيات ، والذي اثر ايجابا في خدمة القطاع الصحي .

من جانبه اشاد الرئيس التنفيذي لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي النموذجي الدكتور / أحمد سالم الجرباء / بالدعم المستمر لمركز الملك سلمان لمستشفى الجمهورية وكافة المرافق الصحية وتوفير المستلزمات الطبية والدوائية التي من شانه التقليل من شدة معاناة المرضى التي تقطعت بهم السبل نتيجة الاوضاع الاقتصادية والمعيشية بسبب الحرب الانقلابية التي شنتها المليشيات الحوثية الانقلابية على الشرعية وابناء الشعب اليمني ، معربا على شكره وتقديره الكبير لكل ما يقدم من مساعدات من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بما يخدم القطاع الطبي في عموم المحافظات اليمنية .

حضر عملية التسليم منسق الإغاثة العاجلة للمركز الملك سلمان / عبدالله الطيار/ و منسقة البرامج الصحية للمركز / اشراق الغوري / .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الملك سلمان يسلم مستشفى الجمهورية  الدفعة الثالثة من شحنة محاليل الغسيل الكلوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق