مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج تقيم حفلا ترفيها لتلاميذها وتكرم المبرزين

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – لحج – خاص.

نظمت إدارة مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة بعاصمة المحافظة الحوطه صباح اليوم حفلا ترفيها لتلاميذها بمشاركة مع فريق لأجلك للمبادرات الخيرية ..وفي الحفل القى الاخ عمر الصماتي مسؤول المنظمات بالسلطة المحلية بالمحافظة كلمة شكر من خلالها الإدارة المدرسية وطاقم التدريس لما يبذلوه من جهد حتى اصبحت المدرسة تحتل مكانة متميزة بين المدارس الأخرى.. واضاف قائلا.. نحن في السلطة المحلية سنسعى لمد يد العون والمساعدة لهذه المدرسة وسننقل معاناتها لكل المنظمات العاملة في المحافظة والمؤسسات الخيرية لتقديم المساعدة.

واعلن الصماتي عن تبرع السلطة المحلية بالمحافظة بثلاثين سلة غذائية دعما للمدرسة.

من ناحية أخرى عبر الأستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن ارتياحه للنجاحات التي حققتها مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة وهي الوحيدة بالمحافظة التي تنمي قدرات الأطفال المصابون بالداون والتوحد والشلل الدماغي.. وأضاف قائلا.. نحن في مكتب التربية والتعليم نولي التربية الشاملة اهتماما كبيرا ويتأتى ذلك من خلال الأدارة المختصة بذلك وهي أدارة التربية الشاملة التي تتابع وتسهل بما لديها من امكانات لمدرسة ذوي الاحتياجات.. ويمكننا القول ان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حريص كل الحرص ان تكون هذه المدرسة دائما رائدة ومتميزة وهي في اولئ اهتماماته.

واختتم حديثه بدعوة كل الخيرين والمؤسسات الخيرية والمنظمات العاملة في البلاد الى تقديم المساعدة لهذه المدرسة.

هذا وقدم فريق لأجلك للمبادرات الخيرية فقرات فنية ومسرحية وغنائية بمصاحبة اطفال المدرسة رسمت الابتسامة والفرحة على شفاههم وابتهج الحاضرون من اولياء أمور والمدعويين لما شاهدوه.

كما قدم عدد من مواهب المدرسة فقرات انشادية وغنائية عكست مدى النجاح التي حققته المدرسةفي تنمية وصقل مثل هكذا مواهب لفئة تحتاج الى معاملة وتدريب وتأهيل غير عادي. والتي كانت من بينها تلك الطفلة نواره هاشم التي استطاعت ان تتغلب على مرضها وقدمت انشودة نالت استحسان الحاضرين.. علما ان هذه الطفلة مشاركة في المسابقة الفنية التي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المنشد الصغير .

بعد ذلك قام كل من الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاستاذ وليد احمد الهاروني مدير ادارة التربية الشاملة والاخت نسرين عبدالله الحبيشي مديرة المدرسة بتوزيع الشهادات التقديرية على المبرزين من تلاميذ وتلميذات المدرسة.

حضر الاحتفال كل من الاستاذ أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطه والاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه وعدد من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام ومدراء ومعلمي عدد من المدارس وأولياء الأمور .

* الاعلام التربوي : عدنان سعيد.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج تقيم حفلا ترفيها لتلاميذها وتكرم المبرزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق