غارات للتحالف غرب تعز.. ومقتل 12 حوثياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – قناة العربية

شنت مقاتلات تحالف دعم في ، 11 غارة على مواقع في مديرية مقبنة غرب محافظة ، مساء السبت، في الوقت الذي تدور فيه معارك بين قوات الجيش الوطني والانقلابيين.

واستهدفت غارات تعزيزات للحوثيين بمنطقة البرح، ما أدى إلى مقتل نحو 12 انقلابياً على الأقل، وإصابة 8 آخرين، وفق مصدر عسكري.

كما أسفر القصف عن تدمير 5 عربات للحوثيين، محملة بالأسلحة وعناصر الميليشيات، كانت في طريقها إلى مواقعهم في جبل البرقة بقرى حمير مقبنة.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، السبت، عن إحباط تهريب كميات من الصواريخ وطائرات بلا طيار محملة على شاحنات متوسطة كانت في طريقها إلى العاصمة .

وقال وكيل أول وزارة الداخلية لصحيفة “الشرق الأوسط”، اللواء محمد بن عبود الشريف، إن الإطاحة بهذه الكميات من الأسلحة جاءت نتيجة عملية بحث وتحرٍّ، موضحاً أن هذه الأسلحة شملت صواريخ ومتفجرات وطائرات مسيرة، حُملت على مركبات شحن متوسطة وتم ضبطها على مشارف محافظتي والجوف قبل وصولها إلى صنعاء.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق