غارات للتحالف غرب تعز.. ومقتل 12 حوثياً

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – قناة العربية

شنت مقاتلات تحالف دعم في ، 11 غارة على مواقع في مديرية مقبنة غرب محافظة ، مساء السبت، في الوقت الذي تدور فيه معارك بين قوات الجيش الوطني والانقلابيين.

واستهدفت غارات تعزيزات للحوثيين بمنطقة البرح، ما أدى إلى مقتل نحو 12 انقلابياً على الأقل، وإصابة 8 آخرين، وفق مصدر عسكري.

كما أسفر القصف عن تدمير 5 عربات للحوثيين، محملة بالأسلحة وعناصر الميليشيات، كانت في طريقها إلى مواقعهم في جبل البرقة بقرى حمير مقبنة.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، السبت، عن إحباط تهريب كميات من الصواريخ وطائرات بلا طيار محملة على شاحنات متوسطة كانت في طريقها إلى العاصمة .

وقال وكيل أول وزارة الداخلية لصحيفة “”، اللواء محمد بن عبود الشريف، إن الإطاحة بهذه الكميات من الأسلحة جاءت نتيجة عملية بحث وتحرٍّ، موضحاً أن هذه الأسلحة شملت صواريخ ومتفجرات وطائرات مسيرة، حُملت على مركبات شحن متوسطة وتم ضبطها على مشارف محافظتي والجوف قبل وصولها إلى صنعاء.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غارات للتحالف غرب تعز.. ومقتل 12 حوثياً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق