الأمم المتحدة تبدأ بإنزال قوات عسكرية تابعة لها الى الحديدة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

بدأت الامم المتحدة في إنزال  قوات عسكرية دولية بمدينة وموانئها .

وفي حين لم تعلن اي جهة بالشرعية او بمليشيات عن موافقتهم على انزال قوات أممية الى الحديدة، أكدت وسائل اعلام دولية أن الامم المتحدة بدأت اليوم في إنزال قوات عسكرية تابعة لها الى محافظة الحديدة .

ياتي ارسال قوات دولية الى الحديدة بعد ان تعرض الجنرال السابق ” كاميرت” لاطلاق رصاص خلال عمله بالحديدة قبل تقديمه الاستقالة وتعيين جنرال دنماركي خلفاً له.

وقالت اذاعة ” مونت كارلو” الدولية أن مصدر دبلوماسي يمني، أكد لها ان جماعة وافقت على دخول اليات عسكرية تابعة للأمم المتحدة الى محافظة الحديدة، قبيل وصول بعثة دولية موسعة دعما لهدنة هشة وانسحابات متبادلة للقوات بعيدا عن عاصمة وموانئ المحافظة الاستراتيجية على البحر الاحمر.

واضافت في خبرها: من المرجح ان تشمل الدفعة الاولى من هذه المعدات 20 آلية وعربة مصفحة لتكون تحت ولاية بعثة دولية موسعة لتنسيق اليات اعادة نشر القوات المتحاربة وتثبيت وقف لاطلاق النار بموجب اتفاق ستوكهولم المعتمد بقرارين أخيرين لمجلس الامن الدولي.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمم المتحدة تبدأ بإنزال قوات عسكرية تابعة لها الى الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق