إصابة طفلة بشظايا هاون حوثية في الجبلية التابعة لمديرية التحيتا

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

أصيبت الطفلة سمية حسن يوسف البالغة من العمر 11 عام بجروح بليغة إثر تعرضها لشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيات على قرية المجدرة الواقعة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

الطفلة سمية أصيبت وهي برفقة والدها في طريقهم لجلب الحطب ، إلا أن قذائف الحوثي منعتها من العودة إلى منزلها إلا وهي مصابة ، الشظايا تسببت بجروح بليغة في رجلها اليمني ويدها اليمنى التي قد تمنعها من الحركة والمشي بقورة طبيعية مجددا .

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الخوخة الميداني لتلقي العلاج والإسعافات الأولية ، ومن ثم  تحويلها إلى محافظة جراء الإصابه الخطيرة التي تعرضت لها . هذه الجريمة الحوثية ماهي إلا واحدة من سلسلة جرائمها اللا إنسانية بحق الأطفال والمدنيين العزل من أبناء الحديدة.

وتواصل إنتهاكاتها وجرائمها بحق الأهالي والسكان ولتجسد الصورة الوحشية والاجرامية التي تحملها هذا الجماعة المدعومة من إيران.

* المركز الإعلامي لألوية العمالقة

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة طفلة بشظايا هاون حوثية في الجبلية التابعة لمديرية التحيتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق