قوات خفر السواحل تضبط مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين بحضرموت

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – :

ضبطت قوات خفر السواحل صباح اليوم السبت ، بعد عملية ترصد وتتبع من قوات خفر محافظة حضرموت ودورياتها بقرب سواحل حضرموت قارب يحمل عدد من الأفراد المهاجرين بطريقة غير شرعية.

حيث تم اقتيادهم لموقع قيادة خفر السواحل و تفتيشهم تفتيش دقيق، ومن ثم تقديم لهم الماء والغذاء، وتم التعرف على جنسياتهم، والتواصل مع منظمة مهتمة بشؤون اللاجئين بحضرموت لأخذ الإجراءات الخاصة بشؤون اللاجئين .

كما يحتوي هذا القارب أعداد من اللاجئين الغير شرعيين من الذكور (عدد 86) ويحملون الجنسية الحبشية، ومن الإناث (عدد 36) يحملن الجنسية الحبشية، وايضاً (عدد 9) ذكور يحملون الجنسية الصومالية، (وعدد 4) من الإناث يحملن الجنسية الصومالية، وبعد أخذ كامل الإجراءات اللازمة من قبل منظمة شؤون اللاجئين وقوات خفر السواحل، وتم تسليمهم لإدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتحذر قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت بأنها لن تتهاون وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفس بالمساس بأمن واستقرار حضرموت و إلحاق الضرر بمواطنيها، وذلك بناءً على توجيهات سيادة محافظ المحافظة قايد المنطقه العسكرية الثانية اللواء ركن “”.

للإبلاغ عن حالات تهريب بشري يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل :
714635088
772243364

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات خفر السواحل تضبط مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق