قوات خفر السواحل بحضرموت تضبط مجموعة من المهاجرين الغير شرعيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز /

ضبطت قوات خفر السواحل صباح اليوم السبت ، بعد عملية ترصد وتتبع من قوات خفر م/ ودورياتها بقرب سواحل حضرموت قارب يحمل عدد من الافراد المهاجرين غير شرعيين .

وقامت القوات باقتيادهم لموقع بقشان التابع لخفر السواحل، حيث تم اتخاذ الاجراءات اللازمو ، ونقلهم لمكان أمان، وتقديم لهم الماء والغذاء، وتم التعرف على جنسياتهم، والتواصل مع منظمة مهتمة بشؤون اللاجئين بحضرموت لأخذ الإجراءات الخاصة بشؤون اللاجئين .

وقد احتوى هذا القارب أعداد من اللاجئين الغير شرعيين وعددهم ( 86 )من الذكور ويحملون الجنسية الحبشية، ومن الإناث (عدد 36) يحملن الجنسية الحبشية، وايضاً (عدد 9) ذكور يحملون الجنسية الصومالية، (وعدد 4) من الإناث يحملن الجنسية الصومالية، وبعد أخذ كامل الإجراءات اللازمة من قبل منظمة شؤون اللاجئين وقوات خفر السواحل، وتم تسليمهم لإدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وحذرت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت في وقت سابق بأنها لن تتهاون وستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفس بالمساس بأمن واستقرار حضرموت اوالضرر بمواطنيها، وذلك بناء على توجيهات محافظ محافظة قايد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / ، وتوجيهات رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية اللواء الركن خالد القملي .

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق