البرنامج السعودي للتنمية والإعمار يسلّم مكتب الزراعة والري بالمهرة عدد من الحراثات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز /

سلم البرنامج السعودي للتنمية والإعمار باليمن عدد من الحراثات الزراعية مع توابعها لمكتب وزارة الزراعة والري بمحافظة المهرة.

ويأتي ذلك ضمن مبادرات البرنامج لدعم المزارعين في مختلف مديريات المحافظة لتشجيع المزارعين ومضاعفة إنتاجهم الزراعي وإيجاد أمن غذائي زراعي وحركة اقتصادية سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي للمحافظة وخلق فرص عمل.

وثمّن مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري الدعم المقدم من الأخوة في البرنامج السعودي للتنمية والإعمار للقطاع الزراعي باعتباره أحد أهم ركائز الاقتصاد الوطني.
موضحاً بأن هذه الحراثات الزراعية سيتم توزيعها على المديريات المحتاجة لدعم المزارعين وتقديم التسهيلات لهم في حراثة الأرض.

وكان البرنامج السعودي لتنمية وإعمار فرع المهرة قد دشن قبل أيام مشروع البيوت الزراعية المحمية المقدمة ضمن مبادراته لدعم المزارعين المتضررين من كارثة إعصار لبان الذي ضرب المهرة منتصف أكتوبر 2018م وخلّفت أضرار وخسائر جسيمة بالقطاع الزراعي وممتلكات المزارعين.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرنامج السعودي للتنمية والإعمار يسلّم مكتب الزراعة والري بالمهرة عدد من الحراثات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق