‏‏‏‏‏المنطقة العسكرية الثانية تختتم الدورة الإعلامية التدريبية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص.

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏اختتمت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ،صباح اليوم، الدورة التدريبية لإعلاميي الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة بعد استمرارها لعدة أيام، بحضور رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر والناطق الرسمي بقيادة المنطقة الثانية هشام الجابري و مسؤول إعلام قيادة المنطقة الثانية.

وحضيّ منتسبي الدورة بخبرات إعلامية  في فن صياغة الخبر والتقرير الصحفي، الذي قدمها لهم مقدم الدورة، تمكنهم من اداء مهامهم المناطة بهم في السلك العسكري.

و أشاد مشرف الدورة الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة “هشام الجابري”، بمستوى أداء الدورة ، منوهاً بضرورة الحرص من قبل المنتسبين في استخدام المعلومات التي حصلوا عليها خلال ايام الدورة، شاكراً جهودهم في الانتظام والتناسق فيما بينهم.

من جانبه تحدث مسؤول إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية الملازم: سرور باعامر ، عن أهمية الدورة لإعلاميي الوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة، مشدداً بضرورة التعاون والتكاتف والتنسيق بين كافة الوحدات والارتباط بالإعلام المركزي بقيادة المنطقة، مؤكداً بقيام دورات اعلامية قادمة في عملية تسلسلية تمكنهم من تطوير قدراتهم ومهامهم لتعزيز مستوى الأداء ، مشيداً بحرص قائد المنطقة الثانية على تفعيله واهتمامه بكل ما يصب في مصلحة الاعلام وتطويره .

وفي ختام الدورة تحدث رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد يسر خيرالله عمر، عن ضرورة الاعلام العسكري ومستواه في توجيه الجنود والحفاظ على معنوياتهم، و الإشادة بجهودهم مع الاحتفاظ بالسرية التامة للتحركات والعمليات التي تقوم بها الأجهزة العسكرية التابعة للمنطقة الثانية، وعقبها حصل المنتسبي على شهادات تقديرية من قيادة المنطقة الثانية ممثلة في قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ‏‏‏‏‏المنطقة العسكرية الثانية تختتم الدورة الإعلامية التدريبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق