إستشهاد إمراة وإصابة طفليها بإنفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

إستشهدت إمراة وأصيب طفلين من أبناءها بجروح خطيرة بإنفجار أحد الألغام التي زرعتها مليشيات الإجرامية في إحدى الطرقات بمنطقة المسناء القريبة من صوامع الغلال في مدينة الحديدة.

 وأدى الإنفجار إلى إستشهاد المواطنة فاطمة مهيم موسى البالغة من العمر 35 عاماً وإصابة طفليها خولة حبش درويش البالغة من العمر 14 عاماً والطفل داؤود حبش درويش البالغ من العمر 8 سنوات بجروح خطيرة جداً إثر إنفجار اللغم الذي زرعته مليشيات الحوثي في الطريق الذي يمر به المواطنون بمدينة الحديدة.

 وتم إسعاف الطفلين إلى المستشفى الميداني بالخوخة ثم تحويلهما إلى المخا لتلقي العلاج ، حيث أكد الأطباء بأن حالة الطفلة خولة حبش 14 عام وشقيقها درويش ذو الثمانية أعوام خطيرة جداً وأن الانفجار قد تسبب لهم بجروح بالغة ونزيف حاد في أجسادهم الصغيرة .

 يذكر أن الألغام التي زرعتها الميليشيات بشكل كبير اصبحت تهدد حياة المواطنين بمحافظة الحديدة بشكلا كبير ، كون المليشيات زرعتها بشكلا عشوائي وفي كل مكان

* ألوية العمالقة – المركز الإعلامي

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق