سجون سرية بمأرب تمارس فيها أعمال تعذيب.. وثيقة تكشف تعذيب سجين حتى الموت

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – :

كشفت شكوى لاقارب مجني عليه قضى تحت التعذيب بمارب، عن سجون سرية يشرف عليها حزب التجمع اليمني للإصلاح وقوات الجيش التابعة لنائب الرئيس علي محسن الأحمر.

ويعد الكشف عن السجون السرية بمأرب هي واحدة من الاعمال والانتهاكات التي يقوم بها حزب التجمع اليمني للاصلاح لكل من يخالفه بمأرب.

ووجه أقارب المجني عليه ” الملازم ضيف الله السوادي ” شكوى الى النائب العام، اكدوا من خلالها ان ولدهم تعرض للتعذيب حتى الموت في احد السجون السرية بمحافظة مأرب.

وقالت الشوى، ان المذكور ” ضيف الله السوادي” تم احالته  من قبل الشرطة العسكرية بمأرب الى الاستخبارات العسكرية ومن ثم اخفاءه فسراً من سجن الاستخبارات رغم متابعة أقاربه المستمرة للافراح عنه .

واضافت الشكوى: بعد ذلك تم اشعار اقارب المذكور يوم 2 اكتوبر 2018 بأن المذكور جثة هامدة بمستشفى الهيئة بمأرب متأثراً بالتعذيب الذي تلقاه داخل السجن.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سجون سرية بمأرب تمارس فيها أعمال تعذيب.. وثيقة تكشف تعذيب سجين حتى الموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق