بيع أغلى منزل في تاريخ الولايات المتحدة مقابل 238 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أعلن مدير صندوق التحوط “Citadel” “كين جريفين” إتمام صفقة شراء أغلى منزل في تاريخ الولايات المتحدة مقابل 238 مليون دولار، ويقع في نيويورك مع إطلالة مميزة على متنزه “سنترال بارك”.

وعلى مدار الخمس سنوات الماضية، اشترى “جريفين” عدداً من المنازل باهظة التكلفة في “شيكاغو” و”ميامي” ونيويورك وأنفق أكثر من 200 مليون دولار على شراء قطعة أرض في “بالم بيتش” بولاية “فلوريدا” ينوي بناء منزل عليها.

وفي الأسبوع الجاري، اشترى “جريفين” أيضاً عقاراً بقيمة 122 مليون دولار في العاصمة البريطانية “لندن”، واعتبر الأغلى في المدينة منذ عشر سنوات. ووفقاً لتقرير نشرته “سي إن بي سي”، فإن عقد الشراء يغطي شقة ممتدة على أربعة طوابق في برج يتكون من 79 طابقاً يعرف باسم “220 سنترال بارك ساوث”.

وتصل المساحة الإجمالية للشقة إلى 7.2 ألف متر مربع، ومن المتوقع إنفاق “جريفين” الملايين من الدولارات الإضافية لإعادة تصميم المنزل وتأثيثه.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق