عاجل.. الحوثيون يطلقون النار على موكب الجنرال باتريك في الحديدة

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز /

أكدت مصادر إعلامية تعرض موكب الجنرال باتريك وسيارات الـUN لإطلاق نار من قبل أثناء تفقده للأضرار التي طالت أماكن القصف في مدينة الحديدة، غربي ، فجر اليوم وهو في طريق عودته للمدينة عقب لقاء مقتضب باللجنة الحكومية.

وبحسب الصحافي، بسيم جناني، رفض الحوثيون في وقت سابق اليوم مرور باتريك وفريقه إلى شارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية التي كان من المقرر أن يلتقى بها الساعة الحادي عشر صباحاً في مجمع إخوان ثابت والذي تعرض لقصف مدفعي من قبل الحوثيين مساء أمس وتسبب في حريق بإحدى شركات المجموعة.

وأضاف أنه وبعد ساعات، تمكن باتريك وفريقه من الوصول لشارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية بعد منع الحوثيين مروره من وسط المدينة لعدة ساعات.

وكانت النيران قد اندلعت في شركة تهامة التابعة لمجموعة إخوان ثابت بالحديدة جراء قصف الحوثيين للمجمع بقذائف الهاون فجر اليوم.

والأسبوع الماضي أعلن الحوثيون أنهم لن يتعاونوا مع الفريق الأممي، لعدم إحراز تقدم على مستوى وقف إطلاق النار في المدينة، على الرغم من أن الخروقات من جانبهم.

وفي وقت سابق، أكد وزير الإعلام، معمر الإرياني، أن المليشيا حاولت استهداف فريق لجنة إعادة الانتشار في مدينة الحديدة عبر طائرة من دون طيار، بنفس طريقة الهجوم على العرض العسكري داخل قاعدة العند بمحافظة لحج جنوبي اليمن.

ويوم أمس وافق مجلس الأمن، وبالإجماع، على نشر قوات أممية في مدينة الحديدة، وهو المقترح الذي تقدمت به بريطانيا وأبدت الحكومة الشرعية تحفظها عليه.

 

متابعات

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. الحوثيون يطلقون النار على موكب الجنرال باتريك في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق