عقب عودته من الخارج رئيس المجلس الانتقالي يلتقي قيادة الأمانة العامة ويوجه باتخاذ مايلزم لعقد الاجتماع السنوي لقيادات المحافظات

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – متابعات

رأس اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس ، اليوم الخميس، اجتماعا ضم قيادة الأمانة العامة بالمجلس، كُرّس لمناقشة سير العمل في الأمانة  ودوائرها والقيادات المحلية بالمحافظات.

وفي الاجتماع ، أشاد الرئيس الزُبيدي بمستوى أداء قيادة الأمانة العامة ودوائرها، داعياً الجميع إلى مضاعفة الجهود لتحقيق نجاحات أفضل تواكب متطلبات وتحديات المرحلة.

كما أطلع الرئيس قيادة الأمانة على نتائج الزيارات الخارجية الناجحة لرئاسة المجلس وماحققته من نتائج لخدمة قضية شعب الجنوب سياسياً.

وحث الرئيس الزُبيدي على اتخاذ عدد من الإجراءات الكفيلة بتعزيز نشاط الأمانة وقيادات المحافطات، لمواجهة الاستحقاقات القادمة على مختلف الصُعد.

كما وجّه الأمانة العامة ببدء الترتيبات والتحضيرات لعقد الاجتماع السنوي للقيادات المحلية بالمحافظات.

حضر الاجتماع العميد ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عقب عودته من الخارج رئيس المجلس الانتقالي يلتقي قيادة الأمانة العامة ويوجه باتخاذ مايلزم لعقد الاجتماع السنوي لقيادات المحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق