مهرجان بونا السينمائي في الهند يحتضن العرض الثاني للفيلم العدني “قبل الزفة”

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

يافع نيوز / بونا.. خاص

احتضن مهرجان بونا السينمائي الدولي اليوم الأربعاء16 من يناير يناير الجاري العرض الثاني لفيلم ” عشر ايام قبل الزفة ” بحضور مخرجه عمرو جمال و ذلك ضمن سلسلة عروض مهرجانات دولية سينمائية تشهدها الهند.

وقال مؤلف ومخرج الفيلم العدني السينمائي عمرو جمال في تصريح خاص بانه تم اليوم عرض فيلم 10 أيام قبل الزفة للمرة الثانية في مهرجان بونا السينمائي الدولي ، مضيفا لقد سعدت جدا بالحضور الكبير للجمهور المحلي وكذا تواجد جمهور أجنبي من جنسيات مختلفة تشارك في المهرجان.

وزاد نحن سعداء اكثر ايضا بالنقاش بعد العرض حول الفيلم مع الجمهور ، كما سعدنا اليوم بتغطية الصحافة الهندية الورقية والالكترونية لفيلمنا وللمؤتمر الصحفي الذي ناقش الفيلم في 15 يناير .

وضمن سلسلة عروض سينمائية ، يعرض ايضا الفيلم العدني ” قبل الزفة ” خلال مهرجان جايبور السينمائي الدولي ، كما سيعرض خلال الشهر ذاته أيضا في “بومباي” و”ناجبور” ضمن مهرجانات فرعية أخرى تتبع مهرجان بونا السينمائي الرئيسي .

وسيكون العرض الاخر لفيلم “قبل الزفة” في مهرجان جايبور السينمائي الدولي السبت القادم 19 يناير الساعة 30 : 01 بعد الظهر Golcha Cinema (Tivoli) – Near New Gate, Ajmeri gate Screen no – 2 .

وسيرافق العروض السينمائية سلسلة ندوات لفيلم “10 ايام قبل الزفة” في مشاركاته الدولية بالهند بحضورعمرو جمال مخرج ومؤلف الفيلم السينمائي العدني .

وتعد مشاركة الهند الثانية دوليا للفيلم العدني الذي حقق نجاحات كبيرة محليا ودوليا وعالميا وذلك بعد مشاركاته الدولية الاولى في دولة العربية المتحدة .

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مهرجان بونا السينمائي في الهند يحتضن العرض الثاني للفيلم العدني “قبل الزفة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق