عاجل.. بهدف كرستيانو يوفنتوس يتغلب على ميلان ويحقق بطولة السوبر الإيطالي ( صور )

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ل..

 

يافع نيوز / وكالات

توج نادي يوفنتوس بلقب السوبر الإيطالي، عقب فوزه على ميلان، بهدف دون مقابل، اليوم الأربعاء، بالمباراة التي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة في السعودية.

وسجل كريستيانو رونالدو، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، برأسية أسكنها الشباك، ليتوج البيانكونيري بطلاً للمرة الثامنة في تاريخه.

بدأت المباراة فعليًا في الدقيقة 4، بعدما اقترب دوجلاس كوستا من تسجيل أولى أهداف المباراة، بعد عمل مميز من كانسيلو في الناحية اليمنى، وتمريرة إلى كوستا الذي سدد بالقدم اليسرى تصويبة بجوار القائم.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة 12 ليسدد أولى تصويباته على مرمى يوفنتوس، عن طريق هاكان كالهانجولو، إلا أن تسديدته خرجت بعيدة عن المرمى.

وحصل البرتغالي المتألق كانسيلو على الكرة خارج المنطقة وتوغل إلى الداخل بالدقيقة 17، وسدد من الناحية اليمنى كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لميلان.

وأخطأ تشيزني، حارس يوفنتوس، في الإمساك بالكرة لحظة لعب ركلة ركنية لميلان، وصلت إلى كاستييخو على حدود المنطقة وسدد كرة علت العارضة .

وسجل بلايز ماتويدي، هدف أول لصالح يوفنتوس بالدقيقة 34، ومن ثم قرر حكم المباراة إلغاؤه بداعي وجود حالة تسلل.

واستمرت محاولات يوفنتوس، وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفًا بطريقة رائعة وبضربة مقصية بعدما حصل على عرضية من أليكس ساندرو وسددها لتخرج فوق العارضة بالدقيقة 43.

وأهدر كالهانجولو فرصة ذهبية لإحراز هدف التقدم لميلان بالدقيقة 45، بعد تسديدة بمينه تصدى لها تشيزني على مرتين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، كاد كوتروني أن يسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، بعد تسديدة قوية بالدقيقة 47، ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 58، راوغ رونالدو كالابريا، مدافع ميلان وسدد الكرة من الناحية اليسرى أبعدها دوناروما ببسالة عن مرماه. ورد هاكان سريعًا بتصويبة لميلان من خارج المنطقة مرت بجوار المرمى.

وسجل الدون هدف يوفنتوس الأول في الدقيقة 61، بعد عرضية متقنة من بيانيتش على رأس رونالدو، لتمر من بين أيدي دوناروما وتسكن الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف ثاني ليوفنتوس، سجله ديبالا بالدقيقة 68، لوجود حالة تسلل.

وأجرى جاتوزو تبديل مزدوج بالدقيقة 70 بنزول هيجواين وبوريني محل كاستييخو وباكيتا، لزيادة العدد الهجومي لفريقه.

وشهدت الدقيقة 74 حالة طرد لفرانك كيسي، لاعب ميلان، بعد تدخل عنيف على قدم إيمري تشان، عاد بسببها حكم اللقاء لتقنية الفيديو، ومنح الإيفواري البطاقة الحمراء.

وأنقذ دوناروما مرماه من عرضية ساندرو التي كادت أن تسكن الشباك بالدقيقة 77، وعاد حارس الروسونيري للتصدي من جديد لستديدة من رونالدو في الدقيقة 91.














إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. بهدف كرستيانو يوفنتوس يتغلب على ميلان ويحقق بطولة السوبر الإيطالي ( صور ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق