الأرصاد يحذر من تدني كبير لدرجات الحرارة في خمس محافظات يمنية

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز /

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من انخفاض درجة الحرارة في خمس محافظات يمنية وتوقع أن تكون الأجواء باردة على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، ، ذمار، البيضاء، الضالع)، و بالذات في المناطق المفتوحة خلال الـ”24″ ساعة القادمة.

وبين الارصاد أنه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة العلوية و السطحية و مخرجات النماذج العددية و بيانات و معطيات رصد درجات الحرارة الصغرى في محطات الرصد السطحي فجر اليوم السبت 12 يناير/كانون ثان 2019، تبين استمرار تأثر أجزاء واسعة من بلادنا، خاصة المناطق الجبلية و الهضاب الداخلية، بكتلة هوائية باردة، اسهمت في استمرار الأجواء الباردة خلال الليل و الصباح الباكر.

كما حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، المواطنين، خاصة كبار السن و الأطفال، و المزارعين، من آثار حالة التبريد في المحافظات آنفة الذكر أثناء الليل و ساعات الصباح الأولى.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأرصاد يحذر من تدني كبير لدرجات الحرارة في خمس محافظات يمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق