خالد بن سلمان: مستمرون في دعم اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – متابعات:

أكد لدى الولايات المتحدة، الأمير خالد بن سلمان، الأربعاء، استمرار العربي لدعم في ، بقيادة المملكة السعودية، بـ”تخليص اليمنيين من قبضة الإيرانية الإرهابية، وإعادة اليمن لحضن العروبة”.

وقال السفير في تغريدة على تويتر: “رغم قيام بإحراق المواد الغذائية، واستخدام سياسة التجويعفي عدوانهم على الشعب اليمني الأبي، سيستمر التحالف بقيادة المملكة في دعم أشقائنا في اليمن بكل ما يحتاجونه، حتى تخليصهم من قبضة المليشيا الإيرانية الإرهابية، وعودة اليمن إلى حضن العروبة”.

وما زالت ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تماطل في الانسحاب من مدينة  ومينائها، تطبيقا لاتفاقية السويد المبرمة مع الحكومة اليمنية الشرعية.

ويقوم الحوثيون باستغلال الموقع الاستراتيجي للميناء الواقع على الساحل الغربي لليمن، في نهب مواد الإغاثة الإنسانية الموجهة للشعب اليمني.

وبدلا من إيصال المساعدات للمحتاجين من أبناء الشعب اليمني، يقوم الحوثيون باستخدامها لخدمة مصالحهم، ليمارسوا سياسة التجويع مع اليمنيين الذين يعانون بالفعل من فقر مدقع.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق