مكتب أوقاف عدن يوجه مدراء مكاتب الأوقاف والأئمة والخطباء للتحذير من التلاعب بالأسعار

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – – خاص

وجه مكتب الأوقاف والإرشاد في محافظة عدن مساء الأربعاء خطاب  لمدراء أوقاف وخطباء وأئمة المديريات للتحذير من الاحتكار والتلاعب بالأسعار .

وخاطب مدير مكتب الأوقاف الدكتور محمد حسين الوالي المدراء والأئمة والخطباء ضرورة تناول موضوع ارتفاع الأسعار في الأسواق التجارية .

وأشار التعميم الى الاحتكار الذي يقوم به معظم التجار استغلالهم الموقف المؤسف لعدم الرقابة , حيث ان النهاية تقوم على المواطن البسيط في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأبدأ الخطاب الموجه على جميع الأئمة والخطباء تناول الحديث بشكل واسع في المساجد لتحذير ونصح التجار من عدم التلاعب المتعمد بالسلع الغذائية وذلك للخوف من الله سبحانه وتعالى قبل الخلق .

الجدير ذكره ان خلال الشهرين الماضيين من العام الماضي تراجعت الاسعار بعد ارتفاعها حتى عاد الارتفاع مجددا في الايام الماضية من يناير الجاري.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب أوقاف عدن يوجه مدراء مكاتب الأوقاف والأئمة والخطباء للتحذير من التلاعب بالأسعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق