عاجل : قوات مواليه لعلي محسن الأحمر تتسبب بتوتر جديد في محافظة #شبوة ” تفاصيل 

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص

تسببت قوات مواليه لعلي محسن الأحمر في توتر جديد في محافظة شبوة جنوب .

وذكرت مصادر محلية في شبوة لـ ” يافع نيوز ” ان قوات الجيش المواليه للجنرال علي محسن الأحمر نفذت صباح اليوم انتشار كثيف وزحف على موقع “الجبل ” الذي تسيطر عليه قوات من المقاومة الجنوبية من ابناء المنطقة .

وذكرت المصادر ان قوات الجيش في ” خرم الظاهرة ، وضلعة بازاحم” تقوم بالزحف  باتجاه معسكر الجبل، بالاضافة الى تواجد قوات عسكرية وأطقم عند خزان مشروع مياه الظاهرة، ويقدر عدد أطقم الجيش بأكثر من 20 طقم عسكري.

وبحسب المصادر ان المقاومة الجنوبية التي تم تدريبها من قبل تريد ان تتولى حماية انابيب نقل النفط والغاز، كونهم أولى بحمايتها من جنود لا ينتمون الى محافظة شبوة، وهو الأمر الذي ترفضه قوات عسكرية ” شمالية ” تتواجد في المنطقة وتأتمر بأوامر نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتهدد بتفجير الوضع عسكرياً .

يذكر ان معسكر من أبناء منطقة جردان موجود في قارة الظاهرة من الجهة الشمالية، انشيء قبل أقل من سنة ويهدف إلى تأمين المنطقة وحماية أنبوب الغاز بعناصر من المقاومة الجنوبية من ابناء محافظة شبوة .

 

 

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل : قوات مواليه لعلي محسن الأحمر تتسبب بتوتر جديد في محافظة #شبوة ” تفاصيل  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق