عاجل : قوات مواليه لعلي محسن الأحمر تتسبب بتوتر جديد في محافظة #شبوة ” تفاصيل 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

تسببت قوات مواليه لعلي محسن الأحمر في توتر جديد في محافظة جنوب .

وذكرت مصادر محلية في شبوة لـ ” يافع نيوز ” ان قوات الجيش المواليه للجنرال علي محسن الأحمر نفذت صباح اليوم انتشار كثيف وزحف على موقع “الجبل ” الذي تسيطر عليه قوات من المقاومة الجنوبية من ابناء المنطقة .

وذكرت المصادر ان قوات الجيش في ” خرم الظاهرة ، وضلعة بازاحم” تقوم بالزحف  باتجاه معسكر الجبل، بالاضافة الى تواجد قوات عسكرية وأطقم عند خزان مشروع مياه الظاهرة، ويقدر عدد أطقم الجيش بأكثر من 20 طقم عسكري.

وبحسب المصادر ان المقاومة الجنوبية التي تم تدريبها من قبل تريد ان تتولى حماية انابيب نقل النفط والغاز، كونهم أولى بحمايتها من جنود لا ينتمون الى محافظة شبوة، وهو الأمر الذي ترفضه قوات عسكرية ” شمالية ” تتواجد في المنطقة وتأتمر بأوامر نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتهدد بتفجير الوضع عسكرياً .

يذكر ان معسكر من أبناء منطقة جردان موجود في قارة الظاهرة من الجهة الشمالية، انشيء قبل أقل من سنة ويهدف إلى تأمين المنطقة وحماية أنبوب الغاز بعناصر من المقاومة الجنوبية من ابناء محافظة شبوة .

 

 

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق