إنتقالي الحبيلين بلحج يعقد اجتماعه الدوري

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – الحبيلين:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين ردفان اجتماعها الدوري صباح يومنا هذا السبت الموافق 5/1/2019 م. في مقر المجلس بمدينة الحبيلين.

وافتتح الاجتماع بكلمة من رئيس المجلس العقيد فيصل محمد عمر رحب في مستهلها بالحاضرين واشاد بدورهم بالعمل الجاد من خلال تنفيذهم للمهام الموكلة اليهم من قبل قيادة المجلس.

وقال نحن مطالبون اليوم اكثر من اي وقت مضى ببذل قصار جهدنا لخدمة الوطن الجنوبي من خلال ما نقدمه للمواطن الذي ينتظر منا الكثير مضيفا صحيح ان امكانياتنا شحيحة لكنا نسعى مع الجميع تحسين الوضع المتردي الذي يعيشه الناس والمضي  بنفس الوقت في تحقيق هدفنا الذي ضحينا في سبيلة بقوافل من الشهداء وهو استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة.

وفي الاجتماع قدم الاستاذ محمد عبدالله القاضي الامين العام للمجلس ماتم تنفيذه من نشاطات المجلس خلال الخطة الفصلية السابقة للنصف الآخير من عام 2018 م. وما لم يتم تنفيذه وتوضيح الاسباب. كما قرأ الامين العام على الحاضرين الخطة الفصلية الجديدة للعام الحالي من يناير حتى يونيو 2019م. وتم المصادقة عليها وإقرارها.

وفي الاجتماع وجهت قيادة المجلس اللوم الكتابي لعدد من رؤساء واعضاء في الهيئة التنفيذية و اللجان وكلفة رئيس الادارة التنظيمية الاخ مقبل صالح باشعارهم بذلك كتابيا.

وتم تاجيل مناقشة اعمال اللجان الفنية الخاصة بالمرافق إلى يوم الثلاثاء القادم الموافق 8/1 2019 م. مع احضار تقاريرهم حول المهام الموكلة اليهم.

وفي الاخير وقف الاجتماع امام التغييرات الجديدة  التي اصدرها محافظ المحافظة ‘ حيث أكد المجلس ان الاخ مدير عام المديرية المناضل عميران ناصر محمد كان ولايزال محل احترام وتقدير القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ردفان .

وقد عملت قيادة المجلس والسلطة المحلية جنبا إلى جنب وفي هدف واحد هو رفع اداء مستوى المرافق وخدمة المديرية ومواطنيها.

ودعت القيادة المحلية لانتقالي ردفان وهيئتها التنفيذية جميع مواطني ومثقفي وصحفي ومشايخ ردفان إلى نبذ الفرقة والمناطقية وان يعتبروا التصالح والتسامح النهج الاساسي في حياتهم، معتبرين ان التعيينات الآخيرة ماهي إلا تغييرات في الأفراد‘ وان كل من كان في منصب سابق فقد أدى واجبه حسب الامكانيات المتاحة له ووفقا لرؤيته ونحن نقدم لهم الشكر والتقدير وهم محط احترامنا وتقديرنا.

وقالت القيادة انها تأأمل وتتطلع من القيادة الجديدة ان تعمل وتضع نصب عينها مستوى اداء المرافق وان تسخر الامكانيات المتاحة لرفع المستوى الخدمي للمديرية الذي يخدم المواطن في جميع الجوانب  وان تنبذ الفرقة و المناطقية والمماحكات السياسية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي الحبيلين بلحج يعقد اجتماعه الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق