بموكب جنائزي مهيب.. تشيع الشهيد ابو بكر صابر لمقبرة المسيمير بلحج

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص:

شيعت جموع غفيرة بمديرية المسيمير بمحافظة لحج  جثمان الشهيد ابو بكر صابر محسن فضل احد جنود الحزام الأمني قطاع المسيمير محافظة لحج  الى مثواه الاخير بمقبرة المسيمير بمحافظة لحج.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى ابن خلدون بموكب جنائزي مهيب نحو مديرية المسيمير أمس الخميس.

وشارك في التشييع قيادات عسكرية وقيادات من المقاومة الجنوبية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ابرزهم الشيخ فضل عفيف الضالعي وقائد كتائب العاصفة اوسان العنشلي وقائد الحزام الامني بالمسيمير محمد علي واركان الحزام عبدالحليم البهلول وقائد الطوارئ بالحزام حمزة جمال سعيد وجمع غفير من اهالي المسيمير والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

يذكر ان الشهيد الجندي بقوات الحزام الأمني ابوبكر صابر محسن فضل استشهد في 31/12/2018 اثناء قيامة بفض اشتباك مسلح نشب في إحدى حارات المسيمير بين كلاً من المدعو (خ.م.ر) والمدعو (ر.ع)، وحاول الجندي “أبوبكر” 19 عاماً فض الإشتباك وتهدئة الموقف ليلقى حتفه على الفور برصاص طرفي الخلاف المسلح.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بموكب جنائزي مهيب.. تشيع الشهيد ابو بكر صابر لمقبرة المسيمير بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق