أمن حضرموت يتسلم أربعة مراكز أمنية في الشحر بعد الانتهاء من أعمال البناء بدعم إماراتي

يافع نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الشحر – خاص.

تسلمت إدارة المشاريع بأمن وشرطة ساحل ممثلة بمدير الإدارة المهندس عوض باشكيل أربعة مراكز أمنية من المقاولين المنفذين بعد إكمال العمل في إنشائها بمديرية الشحر بتمويل من دولة العربية المتحدة ضمن خطتها لتطوير وتأهيل القطاع الأمني بمحافظة حضرموت.

وخلال مراسيم الاستلام أوضح مدير إدارة المشاريع المهندس عوض باشكيل بأن الاستلام كان لأربعة مراكز أمنية هي مركز شرطة المدينة ومركز مديرية أمن الشحر ومركز السير والدفاع المدني إضافة إلى مركز أمن الحامي حيث سيتم البدء بتأثيها بكامل المعدات اللازمة والحديثة.

بدوره قال العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني مدير أمن مديرية الشحر “إننا نشهد اليوم استلام مركز أمن مديرية الشحر والتي نعتبرها خطوة مهمة في الإتجاه الصحيح وثمرة من ثمرات الجهود الكبيرة والدعم اللامحدود من قبل دول العربي وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبة مشروع تطوير الأمن بحضرموت.

وأشار العقيد “بن عكاس” إلى أن هذه المراكز المؤهلة ستسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في كل أرجاء المحافظة وستساعد الجهات الأمنية في مديرية الشحر على القيام بمهامها الأمنية على أكمل وجه.

شاكراً في سياق حديثه جهود المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي على الاهتمام والدعم اللامحدود في سبيل متابعة وانجاز مثل هذه المشاريع.

* مركز الإعلام الأمني – الشحر

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن حضرموت يتسلم أربعة مراكز أمنية في الشحر بعد الانتهاء من أعمال البناء بدعم إماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق