عاجل.. تطورات متسارعة لحسم المعركة.. إنزال عسكري في معقل الحوثي بصعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارشيف

 

يافع نيوز / صعدة

 

أفاد مصدر عسكري مسؤول في محور علب، الأحد 4 نوفمبر 2018، أن القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات العربي نفذت عملية نوعية ضد مليشيات الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران، في معقلها الرئيسي بعمق جبال مران.

 

وقال المصدر إن القوات الحكومية نفذت عملية إنزال جوي خلف خطوط العدو تمكنت خلالها من تحرير عدد من المرتفعات في جبال مران بداية مديرية حيدان شرق منطقة الملاحيط.

 

مفيداً بأن العملية نفذتها وحدات مدربة من القوات الحكومية، وتكللت هذه العملية بتحرير عدد من المواقع الاستراتيجية وفتح الطريق أمام تقدم القوات في تلك المواقع.

 

وأشار المصدر إلى أن القوات الحكومية تعمل بالتعاون مع قوات الأمن على استكمال تأمين المواقع المحررة في مديرية الظاهر وانتزاع الألغام الحوثية منها تمهيدًا لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

 

وكانت القوات الحكومية تمكنت -خلال اليومين الماضيين- من التقدم أكثر من 40 كم باتجاه مران، وتجاوزت أكثر من 40 قرية ومنطقة وجبلا، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق