بن دغر يتحدى الإرادة الشعبية الجنوبية ويصف الشعب الجنوبي بالمخربين والفوضويين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – خاص:

في تحدث سافر لا يزال المدعو احمد عبيد بن دغر متمادياً في اتهاماته للشعب الجنوبي الصابر والمكافح، ومتحدياً للإرادة الجنوبية.

ولم يكتف بن دغر بضم الشعب الجنوبي في خطابه الى جانب جماعتي الحوثيين والارهاب، ووصفه الجنوبيين بالمتسبيين بالازمة الاقتصادية رغم ان الجنوبيين هم من يعانوا من تلك الازمة التي صنعتها ايادي بن دغر وحكومته الآثمة.

وفي تغريدة له قال بن دغر انه يحذر الجنوبيين نت المساس بما اسماها ( الوحدة اليمنية ) واصفاً انتفاضة الشعب الجنوبي المزمع تدشينها رفضا لحكومة بن دغر الفاشلة، بأنها فوضوية وتخريبية.

وهدد بن دغر ضمنياً بقمع الانتفاضة الشعبية الجنوبية نحذر من أي أعمال شغب من شأنها الإضرار بأمن الوطن ووحدته، وأمن وسلامة المواطن اليمني، الدعوة لكل الجماهير إلى رفض كل دعوات الفوضى والتمزق والتقسيم، والأعمال التخريبية والفوضية والدعوات المناطقية، التي يدعو لها البعض لتقويض الدولة ومساعي تطبيع الحياة.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق