نازح من الحديدة هرب من رصاص الحرب فقتل في مأرب وسلطات المحافظة لم تحرك ساكن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز – – متابعات:

 

 

قتل أحد أبناء النازحين إلى مأرب اليوم الخميس ، على يد أحد المسلحين أثناء ما كان في عمله ، فيما السلطات الأمنية في المحافظة لم تحرك ساكن حيال تلك الجريمة.

 

وذكرت مصادر محلية ان المواطن حاتم مطاعن، وهو أحد النازحين من محافظة الحديدة لقي مصرعه ، قتله برصاص أحد المسلحين في محطة لتعبئة الوقود بمحافظة مأرب.

 

وتناقل نشطاء من مأرب والحديدة خبر مقتل النازح حاتم ، عبر برامج التواصل الإجتماعي ، وقالوا إنه تعرض للقتل ظلما وعدوانا اثناء ممارسته لعمله ، وطالبوا بالقاء القبض على الجاني والقصاص منه.

 

ورغم التكتيم الإعلامي من قبل وسائل إعلام إخوان التي تمسك بزمام السلطة بمأرب ، فقد اثارت هذه الحادثة حالة من الغضب لدى اليمنين ، وابناء محافظة الحديدة خصوصا ، الذين هربوا من الحرب لتطالهم رصاص القتل في مأرب وأثناء عملهم.

 

وافادت مصادر محلية أن الجهات الأمنية في مأرب والموالية للإخوان لم تحرك ساكن حيال تلك الجريمة النكراء ، وقال نشطاء إن النظرة الدونية للسلطات في مأرب تجاه أبناء الحديدة ربما تقف خلف عدم التحرك لضبط الجاني والقصاص منه.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق